29 أبريل 2024 07:54 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

شيريف يكتب التاريخ بفوز تاريخي على ريال مدريد في دوري الأبطال

شيريف يفوز على ريال مدريد
شيريف يفوز على ريال مدريد

حقق فريق شيريف تيراسبول المولدوفي فوزًا اعجازيًا على العملاق الإسباني ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب سنتياجو برنابيو في مدريد، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ميجيل جوتيريز - إيدر ميليتاو – دافيد ألابا – ناتشو.

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – إدوارد كامافينجا.

في خط الهجوم: فينيسوس جونيور – كريم بنزيمة – إدين هازارد.

بينما جاء تشكيل فريق شيريف كالآتي:-

حراسة المرمى : جيورجوس أثاناسياديس.

خط الدفاع : كوستانزا – أربوليدا – دولانتو – دا سيلفا.

خط الوسط : ثيل – أدو – كولوفوس – كاستانيدا.

خط الهجوم : اداما تراوري – ياخشيبوييف.

أحداث المباراة

نجح اللاعب جاسربيك يحشيبويف في تسجيل الهدف الأول لفريف شيريف المولدوفي، بعدما تلقى عرضية من الناحية اليسري من قبل اللاعب كريستيانو، ليسددها يحشيبويف برأسية قوية داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 63، نجح اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور في الحصول على ركلة جزاء، بعد عرقلته من قبل إدموند ادو لاعب وسط فريق شيريف، ليتولى الفرنسي كريم بنزيما مسئولية تسديد ركلة الجزاء ويودع الكرة داخل الشباك بتسديدة قوية على يمين الحارس جيورجوس أثاناسياديس.

هدف قاتل في اللحظات الأخيرة

وفي الوقت الذي كثف فيه فريق ريال مدريد من هجماته بحثًًا عن هدف الفوز، فجّر اللاعب سباستين ثيل مفاجأة مدوّية في ملعب سنتياجو برنابيو، بعدما تمكن من إحراز الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 91، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك المدريدية.

وخلال الوقت المتبقى من المباراة لم ينجح فريق ريال مدريد في إدراك هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لفريق شيريف تيراسبول "المغمور" على العملاق الإسباني ريال مدريد، على ملعبه ووسط جماهيره، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق شيريف تيراسبول إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثاني.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ريال مدريد الريال مدريد بنزيما هازارد فينيسيوس جونيور فينيسيوس جونيور شيريف دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال التشامبيونز ليج التشامبيونزليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات