2 مايو 2024 12:26 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الزمالك ينجح في التعاقد مع صفقة جديدة

الزمالك يتعاقد مع معاذ علاء
الزمالك يتعاقد مع معاذ علاء

أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع حارس المرمى معاذ علاء، حارس فريق 2003 لنادي هويدي (مصر المقاصة سابقًا)، حيث وقع الحارس الشاب على عقد احترافي لمدة 5 سنوات مع القلعة البيضاء، ليصبح الصفقة الرابعة للأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم الحارس

وصرح الكابتن بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن المفاوضات مع نادي هويدي بدأت منذ أيام بعد الإتصال الذي تم بين الكابتن حسين لبيب - رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك - وإدارة نادي هويدي، والتي تم خلالها الإتفاق على تفاصيل الصفقة، وذلك بالتنسيق مع الكابتن فاروق جعفر والكابتن حسين السيد المكلفان بإدارة ملف كرة القدم في النادي.

وأشار الكابتن بدر حامد أن التعاقد مع الحارس جاء بناء على المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع فريق 2003 لنادي هويدي، ولذلك قرر نادي الزمالك التعاقد معه للإستفادة من امكانياته الفنية في المستقبل.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 3 صفقات فقط حتى الآن، وهم:- عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان، وحمدي النقاز الذي قرر العودة إلى فريق الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

أزمة القيد مستمرة

ولكن لم يتمكن نادي الزمالك من قيد صفقاته الجديدة حتى الآن بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، الذي وقع على عقد احتراف خلال شهر فبراير 2020 مع أكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب في أوروبا، بشرط جزائي قيمته 4 مليون دولار، ثم قام بعدها بتوقيع عقد مع نادي الزمالك، ليضع النادي الأبيض في أزمة قانونية كبيرة، بعد تقدم الأكاديمية بشكوى ضد نادي الزمالك لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أصدر عقوبة تمنع القلعة البيضاء من قيد اللاعبين الجدد لفترتين متتاليتين.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، على ملعب الفريق الكيني، على أن تقام مباراة الاياب بعدها بأسبوع في القاهرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك هويدي مصر المقاصة نادي هويدي معاذ علاء انتقالات الزمالك الميركاتو ميركاتو الزمالك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات