29 مارس 2024 09:36 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

أتلتيكو مدريد يعمق جراح برشلونة بثنائية في الدوري الإسباني

أسواق للمعلومات

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على ضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

أحرز توماس ليمار هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأوروجويانى لويس سواريز ثانى أهداف الروخى بلانكوس في شباك فريقه السابق بالدقيقة 44 من زمن اللقاء.

ورفض سواريز الاحتفال بهدفه الذي أحرزه في شباك فريقه السابق الذي حقق معه العديد من الألقاب، ورفع رصيده إلى 4 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن سواريز نجح بعد هدفه أمام برشلونة، في التسجيل بشباك جميع الفرق الـ31 التي واجهها في الدوري الإسباني.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو، مينجويزا / خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس / خط الهجوم: كوتينيو، ديباي، جافى.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى: حراسة المرمى: يان أوبلاك / خط الدفاع: يورينتي، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو / خط الوسط: دي بول، كوكي، ليمار / خط الهجوم: جواو فيليكس، سواريز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
برشلونة أتليتكو مدريد أتليتكو مدريد سواريز جريزمان الدوري الإسباني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات