8 مايو 2024 06:34 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

برشلونة يستعيد نغمة الإنتصارات ويفوز على ليفانتي في الدوري الإسباني

برشلونة يفوز على ليفانتي
برشلونة يفوز على ليفانتي

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز كبير على فريق ليفانتي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

وبدأ رونالد كومان هذه المباراة بالبرازيلي فيليب كوتينيو أساسيًا في خط هجوم الفريق الكتالوني بجانب ممفيس ديباي، ولوك دي يونج، كما شارك المدافع إيريك جارسيا بديلًا لـ رونالد أراوخو، بينما جلس الموهبة الصاعدة آنسو فاتي على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

وجاء تشكيل فريق برشلونة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: مارك-أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: سرجينو ديست - إريك جارسيا - جيرار بيكيه - أوسكار مينجيثا.

في خط الوسط: جابي - سيرخيو بوسكيتس - نيكو جونزاليس.

في خط الهجوم: ممفيس ديباي - لوك دي يونج - فيليبي كوتينيو.

وعلى مقاعد البدلاء تواجد كلًا من:- رونالد أراوخو - أنسو فاتي - صامويل أومتيتي - كليمون لونجلي - إنياكي بينيا - نيتو - يوسف ديمير - ريكي بويج.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من فريق برشلونة وضغط على دفاعات فريق ليفانتي، حتى نجح الهولندي ممفيس ديباي في إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ولم يمر سوى 7 دقائق أخرى حتى نجح المهاجم الهولندي الآخر لوك دي يونج في إحراز الهدف الثاني للبلوجرانا.

بعد الهدفين هدأت المباراة بشكل كبير، وانحصر اللعب في منتصف ملعب المباراة أغلب فترات النصف ساعة المتبقية من الشوط الأول، حتى انتهى الشوط بتقدم برشلونة على ليفانتي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرًا، حتى نجح اللاعب الصاعد انسو فاتي في إحراز الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 91 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز البلوجرانا على ليفانتي بثلاثة أهداف نظيفة.

برشلونة يقفز إلى المركز السادس في "لا ليجا"

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 12 نقطة، في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا"، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق أشبيليه، بينما توقف رصيد فريق ليفانتي عند 4 نقاط في المركز الـ 17.

أسواق للمعلومات مصر 2030
برشلونة ليفانتي كوتينيو ديباي دي يونج فاتي كومان الدوري الإسباني لا ليجا ليجا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات