5 مايو 2024 17:29 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

توجيهات بالمتابعة المستمرة لحركة الأسواق في قنا خلال شهر رمضان

أشرف الداودي محافظ قنا
أشرف الداودي محافظ قنا

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أن هناك متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية والضرورية لاحتياجات ومتطلبات المواطنين طوال شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بالمرور الميداني يوميا على المنافذ الثابتة والمعارض والشوادر المخصصة لبيع السلع الغذائية الأساسية؛ للتأكد من توافر الكميات والأسعار المناسبة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة، اليوم الإثنين، على عدد من المجمعات الاستهلاكية ومعرض "أهلا رمضان" بمدينة قوص؛ للاطمئنان على أسعار السلع الغذائية وجودة المنتجات المعروضة.

وشدد محافظ قنا، على الالتزام بالأسعار الاسترشادية المحددة وعدم التلاعب والمغالاة في الأسعار، كما التقى بعدد من المواطنين وحرص على سؤالهم عن آرائهم في أسعار السلع الغذائية والضرورية.

وناشد المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي ارتفاع غير مبرر في أسعار السلع حتى يتسنى للأجهزة المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، من خلال الوسائل المتعددة سواء عن طريق الخط الساخن "19588"، أو من خلال الموقع الإلكتروني لجهاز حماية المستهلك "WWW.CPA.GOV.EG" أو عن طريق الاتصال بالأرقام التالية 0963336327- 096333638 أو إرسال الشكوى عبر الفاكس 0963336329.

يذكر أن محافظة قنا كانت قد أقامت 11 منفذا لمعرض "أهلا رمضان" بمختلف مراكز المحافظة؛ لبيع السلع بأسعار مخفضة بنسبة 30%؜ عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، بالإضافة إلى 110 منافذ لبيع السلع بين منافذ تابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ومنافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، ومنافذ شركة المصرية "2000" ، ومنافذ جمعيتي ومنافذ مشروعات الأمن الغذائي بديوان عام المحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ قنا حركة الأسواق السلع الغذائية المجمعات الاستهلاكية معرض ”أهلا رمضان”
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات