5 مايو 2024 16:18 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التموين يعلن توافر جميع السلع بالمجمعات الاستهلاكية في أول أيام العيد

وزير التموين
وزير التموين

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توافر كل إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية المجمعات الاستهلاكية وبتخفيضات تصل إلى 25%.

وأشار إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائيه قد ضخت كميات كبيرة من كل أنواع السلع بها، موضحًا تلقي الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من الشركة القابضه للصناعات الغذائية.

المجمعات الاستهلاكية سوف تفتح أبوابها يومياً أمام المواطنين طوال أيام الإجازة

وأفاد التقرير الوارد بأن المجمعات الاستهلاكية سوف تفتح أبوابها يومياً أمام المواطنين من الصباح لتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية إضافة إلى صرفها السلع التموينيه المقررة على بطاقة الدعم من جانب المنافذ التموينية كذلك.

وأشار التقرير الوارد إلى الوزير بوجود أكثر من 1100 صنف من تلك السلع ويتم ضخها يوميًا داخل المجمعات الاستهلاكية مع تكثيف المعروضات حال زيادة الطلب عليها من قبل المواطنين.

كما صرح المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير، أن التقرير الوارد للاستاذ الدكتور من الشركة القابضة شمل أيضا إنشاء غرفة عمليات مركزية بكل شركة من شركات الجملة وشركات المجمعات لمتابعه توافر السلع وفتح المجمعات بالتناوب ًحسب القرارات المحددة لذلك.

وذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد على القطاعات الرقابية بالوزارة والمديريات التموينية بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية والتموينية لمتابعه توافر السلع وجودتها وإعلان الأسعار على كل سلعه مؤكدًا أنه شدد على إنشاء غرفة عمليات بكل مديرية لمتابعه المخابز وانتظام صرف الخبز للمواطنين، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية أيضاً خلال إجازة العيد من جانب منافذ الوزارة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين توافر جميع السلع بالمجمعات الاستهلاكية أول أيام العيد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات