2 مايو 2024 10:29 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

تلك الأزمة التي تعاني منها أمريكا منذ شهور

أزمة حليب الأطفال تدفع الولايات المتحدة إلى السماح بالواردات الأجنبية

حليب الأطفال
حليب الأطفال

دفع نقص حليب الأطفال على مستوى البلاد، الولايات المتحدة إلى السماح مؤقتًا بالواردات الأجنبية من موردين آخرين، بينما توصلت إلى اتفاق مع مختبرات أبوت، شركة الرعاية الصحية الأمريكية العالمية، بشأن خطوات لاستئناف الإنتاج في مصنعها في ميتشجان.

كما يعمل كبار صانعي حليب الأطفال، بما في ذلك Reckitt Benckiser وNestle وDanone، على زيادة الإمدادات إلى البلاد، وفقا لما ذكرته رويترز.

كشف الديمقراطيون في مجلس النواب الأمريكي، في 17 مايو الجاري، عن مشروع قانون لتقديم 28 مليون دولار من أموال الطوارئ إلى إدارة الغذاء والدواء، لمساعدتها على الاستجابة للنقص وتعزيز الإشراف على الصناعة.

كما دعا الرئيس الأمريكي بايدن، في 18 مايو، إلى قانون الإنتاج الدفاعي لمساعدة الشركات المصنعة في الحصول على المكونات اللازمة لزيادة الإمداد.

من جانبها، عززت شركة دانون الفرنسية لتصنيع حليب الأطفال، في 20 مايو الجاري، شحنات حليب الأطفال من أوروبا إلى الولايات المتحدة، وفقًا لبيانات الجمارك الأمريكية وشركة Ocean Audit الاستشارية.

أعلنت دانون، في 25 مايو، عن أنها تضاعف الشحنات إلى الولايات المتحدة من صيغة Neocate، بينما تعمل شركة Reckitt المصنعة Enfamil أيضًا على تعزيز الإمدادات وسط نقص على مستوى البلاد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حليب الأطفال حليب الأطفال الولايات المتحدة شركة دانون الفرنسية الجمارك الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات