14 مايو 2024 00:29 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

«نويبع البحري» يستقبل وفد من المستثمرين للتعرف على الفرص المتاحة

أرشيفية
أرشيفية

استقبل ميناء نويبع البحري، اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء مهندس محمد عبدالرحيم، رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، وفدًا من أعضاء الاتحاد من رجال أعمال ومستثمرين، وعلى رأسهم، الدكتور مهندس محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بالميناء.

وأشار بيان صحفي، أن الميناء يضمن فرص استثمارية بساحات التخزين والسوق الحرة، إلى جانب تشغيل خط سياحي للسياحة الدينية؛ لزيارة منطقة التجلي ودير سانت كاترين من وإلى الميناء.

وأوضح عبدالرحيم، أنه يمكن الاستفادة بالاستثمار بالميناء ـ أحد المنافذ البحرية المهمة، والتي تربط مصر بالدول العربية والإفريقية، لاسيما يربط بين قارة آسيا وإفريقيا، ما يعمل على زيادة التبادل التجاري بين الدول العربية، إلى جانب كونه منفذا بحريا آمنا لتصدير المنتجات المصرية للسوق الخليجي، ويتمتع بمميزات عديدة منها؛ أرصفة وساحات ومبان خدمية لخدمة العملاء، وخدمات على مدار اليوم موفرة للعملاء داخل الميناء.

واختتم، أن الميناء يوفر ساحات للتخزين، وقدرته الاستيعابية الكبيرة، وتطبيق خدمة الفاتورة الموحدة بالميناء لتقليل زمن إنهاء الإجراءات، لاسيما التسهيلات الممنوحة للمستثمرين.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
نويبع البحري فرص استثمارية مستثمرين رجال أعمال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات