20 أبريل 2024 06:13 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي: ماضون في استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأناها معًا

الرئيس السيسي - أرشيفية
الرئيس السيسي - أرشيفية

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تفاؤله بشباب مصر الذين يصنعون التاريخ ويزرعون الأمل ويبنون مجدًا بلا حدود، فضلًا عن أن ثقته في قدراتهم مطلقة، مشيرًا إلى أن تلك الإنجازات التي تُصنع بعزائم المصريين جميعًا، إنما هي دلالة واضحة وإشارة أكيدة على حيوية أمتنا وامتلاكها للقدرة.

أكد الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مشروعات اليوم الخميس في محافظة المنيا، المضي: «نحن ماضون بشكل قاطع في استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأناها معًا والتي تزامنت مع إرادتنا الوطنية في استعادة الوطن والحفاظ على بقائه واسترداده ممن أرادوا سلب هويته».

وقال الرئيس السيسي، إن مصر الوطن الأعظم الذي ننتمي إليه وينتمي إلينا، هو منتهى الأمل، وغاية الحلم وأبناؤه الذين واجهوا التحديات منذ أن كُتب التاريخ على أرضه، هم وحدهم القادرون على صون مُقدراته وصناعة حلمه وتجرد أبناؤه اليوم في حبه، سيُكتب بحروف الفخر، ليقرأه الأبناء والأحفاد في الغد ومن أجله سنعمل ونعمل مرددين بقوة وعزيمة تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

وشدد الرئيس السيسي، على أن المواطن المصري هو نصب عينه، وجودة حياته هي الهدف المُحدد الذي لا نحيد عنه، وبقدر شعوري بحجم الضغوط التي يواجهها في الوقت الحالي، بقدر ثقتي في قدراته وتجرده في تجاوز التحديات، مضيفًا: "أتابع عن كثب شواغل الرأي العام المصري، واستمع لكل الأصوات من هنا وهناك".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي المواطن التنمية البناء المنيا مشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات