21 مايو 2024 00:23 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مسئول إيراني: توسيع التعاون الصناعي والتقني والاقتصادي مع الصين

الصين وايران
الصين وايران

قال نائب وزير الصناعة الإيراني علي رسوليان، إن البلاد تسعى لتعزيز وتوسيع التعاون الصناعي مع الصين، في ظل وجود أفق مناسب لزيادة التعاون التقني والفني والتفاعلات الاقتصادية بين البلدين.

ذلك خلال اجتماعه مع مساعدة وزير الصناعة الصيني، على هامش المعرض الدولي الثامن عشر للصناعات الصغيرة والمتوسطة في الصين، وفقاً لوكالة الأنباء الإيرانية.

وأشار رسوليان، إلى أهمية تطوير المعرفة والتكنولوجيا في الصناعات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خبرات الصين وتقدمها في هذا المجال، حيث تم ربط الشركات الصينية المتطورة بوحدات الإنتاج الإيرانية بهدف تعزيز قطاع التكنولوجيا في طهران.

وأوضح نائب وزير الصناعة الإيراني علي رسوليان، أنه تم إنشاء مكتب تعاون للصناعات الصغيرة والمتوسطة ​​بين البلدين، فضلا عن التجربة الجيدة للتعاون في الماضي والتي مثلت الرابطة الدولية للصناعات الصغيرة والمتوسطة في شنغهاي.

وأعلن المدير التنفيذي لمنظمة الصناعات الصغيرة والمدن الصناعية في إيران، استعداد بلاده لإنشاء مدن صناعية متخصصة وتسليمها للشركات والمستثمرين الصينيين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
نائب وزير الصناعة الايراني التعاون الصناعي بين ايران والصين المعرض الدولي للصناعات الصغيرة والمتوسطة وزير الصناعة الصيني الشركات الصينية قطاع التكنولوجيا في طهران
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات