18 مايو 2024 15:52 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”التخطيط” تطلق 12 مركزًا تكنولوجيًا متنقلًا لخدمات التوثيق

مركز خدمات مصر
مركز خدمات مصر

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بالتعاون مع وزارة العدل، اليوم الجمعة، 12 مركزا تكنولوجيا متنقلا "خدمات مصر"؛ من أجل تقديم خدمات التوثيق للمواطنين.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، الدور المهم الذي تقوم به مراكز خدمات مصر التكنولوجية المتنقلة، مشيرة إلى إتاحة عمل تلك المراكز طوال أيام الأسبوع، وبداية من اليوم ستعمل المراكز في أيام الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء، تيسيرًا على المواطن.

وقالت "السعيد"، أنها المرة الأولى التي تتاح فيها تقديم خدمات حكومية للمواطنين يوم الجمعة تيسيرًا عليهم، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار التعاون بين وزارتي التخطيط والعدل لتقديم كافة خدمات التوثيق بواسطة مراكز خدمات مصر المتنقلة.

وأعلنت أنه تم نشر 12 مركزًا 12 لـ"خدمات مصر" للتوثيق بالقاهرة الكبرى، على أن يزيد عددها خلال الفترة القادمة ليغطي كافة الأماكن بالقاهرة الكبرى بهدف وصول الخدمة لأقرب مكان للمواطن.

وتلك المراكز تتواجد في نقاط التمركز التالية: (مول السلام تاون سنتر – مول العرب – ديستريكت فايف – نادي الجزيرة الرياضي بالشيخ زايد – نادي الزمالك الرياضي – نادي 6 أكتوبر- نادي الزهور بالتجمع الخامس – النادي الأهلي مدينة نصر – نادي دريم – نادي هليوبوليس بالشروق – نطاق جامعة القاهرة –نطاق بولاق الدكرور).

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وزارة العدل القاهرة خدمات مصر مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات