20 مايو 2024 22:20 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

مخزونات النفط الأمريكية ترتفع بمقدار 3.6 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضي

النفط
النفط

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن مخزونات النفط الخام ارتفعت، بينما انخفضت مخزونات البنزين ونواتج التقطير الأسبوع الماضي.

وارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية، بمقدار 3.6 ملايين برميل في الأسبوع الماضي إلى 421.9 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع أجرته وكالة رويترز، لزيادة قدرها 1.8 مليون برميل، حيث ارتفعت مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما، بمقدار 1.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

وفي الاتجاه المواجه، أفادت إدارة معلومات الطاقة، بأن مخزونات البنزين الأمريكية انخفضت 1.5 مليون برميل في الأسبوع إلى 223.5 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز لزيادة قدرها 0.6 مليون برميل.

وانخفضت مخزونات نواتج التقطير، والتي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 1.4 مليون برميل في الأسبوع إلى 111.3 مليون برميل، مقابل توقعات بانخفاض قدره 1.2 مليون برميل، فيما تراجع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام - الأسبوع الماضي -، بمقدار 385 ألف برميل يوميًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام سعر النفط الخام خام برنت مخزونات النفط الأمريكية إنتاج أمريكا من النفط سعر خام برنت أسعار السولار سعر البنزين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات