28 أبريل 2024 21:36 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

توقيع اتفاقية المساهمين بين شركة العاصمة الإدارية وشركة أتوس الفرنسية

توقيع الاتفاقية
توقيع الاتفاقية

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع اتفاقية المساهمين بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وشركة أتوس الفرنسية.

وتهدف الاتفاقية، إلى إنشاء شركة مساهمة لإدارة وتشغيل وتقديم الخدمات الذكية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع الاتفاقية المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ونور الدين بيهمان الرئيس التنفيذي لمجموعة "أتوس".

وأكد "طلعت"، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد هو الأعلى نموًا بين قطاعات الدولة، في ضوء تنفيذ العديد من مشروعات التحول الرقمي، وأصبح القطاع قاسمًا مشتركًا بين كافة قطاعات الدولة؛ موضحًا أن العاصمة الإدارية تمثل نموذجًا لمدينة ذكية.

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة، هو نقلة نوعية في طريقة عمل الحكومة بالتكنولوجيا الرقمية، عبر تنفيذ رؤية جديدة في تقديم الخدمات للمواطنين بطرق مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا.

وأوضح "طلعت"، حرص الوزارة على إقامة شراكات بين القطاعين الحكومي والخاص وتشجيع الشركات العالمية على إقامة مراكز لها لتصدير الخدمات الرقمية من مصر، والدخول في شراكات مع الشركات المحلية.

وأشاد وزير الاتصالات، بالتعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة أتوس الفرنسية؛ مؤكدًا تقديره لاهتمام الشركة الفرنسية بالتوسع في حجم أعمالها بمصر.

52efed0d4641.jpg
598856bcdea2.jpg
62c22c117b1e.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاتصالات شركة أتوس الفرنسية مشروعات التحول الرقمي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية العاصمة الإدارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات