10 مايو 2024 16:18 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

المصرف المتحد يتوسع في تقديم خدمات التمويل العقاري

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المصرف المتحد، عن التوسع في خدمات التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل على مستوى محافظات الوجه القبلي، بالإضافة إلى محافظات الدلتا والوجه البحري.

وقال المصرف، في بيانه اليوم السبت، إن التوسع في خدمات التمويل العقاري يعد إحدى آليات الدولة والبنك المركزي لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على العشوائيات، عبر تحريك السوق لتوفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل بالمحافظات، لا سيما الصعيد والمدن الجديدة، بجانب أهمية زيادة النشاط العقاري والذي يعمل إلى تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو.

ويولي المصرف المتحد، أهمية كبيرة للتطبيقات الرقمية التي تعمل على مدار الساعة، مما لها من أثر كبير على سرعة إنجاز الأعمال لخدمة عملاء التمويل العقاري وتقليل الوقت والجهد، من خلال تقديم حلول لعملية تحصيل الأقساط عبر باقة خدمات المصرف الرقمية، وهم: الإنترنت البنكي، المحفظة الرقمية والموبيل البنكي، فضلا عن تواجد أكثر من 230 ماكينة صراف آلي منتشرة بالمحافظات، وكذا من خلال فروع المصرف المتحد الـ68، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويل للمرتبات أو التحول من بنك آخر أو من خلال تطبيق انستاباي.

وساعد المصرف، على هذا بنيته التحتية التي مكنته من العمل على مستوى جميع المحافظات، لا سيما الأماكن التي لا يوجد بها فروع له.

يشار إلى أن المصرف، يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في20 محافظة بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لـ 14 ألف عميل، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي لتمويل وحدات سكنية لإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي، وعلى مدد طويلة تصل إلى 30 سنة.

وتأتي برامج التمويل العقاري للمصرف في 9 من محافظات الصعيد وهم: الجيزة- الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، ويقدمها في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم: بورسعيد، السويس، الإسماعيلية والبحر الأحمر، و7 محافظات بمنطقة الوجه البحري والدلتا وهم: المنوفية، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، الشرقية، الدقهلية، القاهرة.

كما يقدم المصرفات خدمات التمويل العقاري، في 12 مدينة بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم: 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، العبور، الشروق، بدر، برج العرب، النوبارية، دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، الشيخ زايد، السادات، و15 مايو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المصرف المتحد الوجه البحري القناة الصعيد التمويل العقاري محدودي الدخل الإنترنت البنكي المحافظات القاهرة الجيزة أسوان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات