29 أبريل 2024 01:49 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

عاجل| جنش ينهي اتفاقه مع فيوتشر

جنش
جنش

أكد مصدر مقرب من محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، أن الحارس قد أنهي اتفاقه مع نادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز هذا الموسم، للإنضمام إليه بداية من الموسم المقبل.

وكان جنش قد دخل في أزمة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عقب رفضه الجلوس إحتياطيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا، ومغادرته لمعسكر الفريق، وبناء عليه خرج جنش من حسابات كارتيرون خلال مباريات الدوري المتبقية وقتها، كما رفض الفرنسي إستمرار الحارس ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

جنش وصبحي على وشك الرحيل من الزمالك

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن محمد صبحي -حارس الزمالك العائد من الإعارة- اقترب بشكل كبير من الإنضمام لنادي فاركو، ليصبح جنش الحارس الثاني الذي قد يغادر الزمالك في الموسم المقبل، بجانب الحارس الصاعد أحمد نادر السيد الذي تمت إعارته هو الآخر لنادي فيزيلا البرتغالي.

جنش في انتظار الزمالك لحسم موقفه بشكل نهائي

وكشف مصدر مقرب من الحارس، أن جنش تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادي فيوتشر الذي إتفق معه بالفعل على كل شروط الشخصية، ولكن ينتظر الحارس عقد جلسة أخيرة مع مسئولي فريق الزمالك لحسم موقفه بشكل نهائي، خاصة وأنه كان يرغب في الإستمرار بين صفوف القلعة البيضاء، ولكن مع إصرار كارتيرون على إستبعاده، قد يضطر الحارس الدولي إلى الموافقة على أحد العروض المقدمه له.

الجدير بالذكر أن الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" إنضم للزمالك في صيف 2011، ونجح في التتويج بـ 10 بطولات مع القلعة البيضاء بواقع 2 بطولة دوري عام، و 5 بطولات كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المصري، وبطولة كأس السوبر المصري السعودي، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جنش الزمالك فيوتشر صبحي فاركو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات