7 مايو 2024 00:56 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

رونالدو ”المنقذ” يقود مانشستر يونايتد للفوز على فياريال في دوري الأبطال

المان يونايتد يفوز على فياريال
المان يونايتد يفوز على فياريال

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوز هام على فريق فياريال الإسباني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب الأولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الثانية بـ المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ سولشاير هذه المباراة بالقوة الضاربة لليونايتد بوجود كلًا من برونو فيرنانديز، وبوجبا، وسانشو، وأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي.

وجاء تشكيل فريق مانشستر يونايتد على النحو التالي:-

في حراسة المرمي: دي خيا.

في خط الدفاع: ليندلوف، أليكس تيليس، دالوت، فاران.

في خط الوسط: مكتوميناي، برونو فيرنانديز، بوجبا.

في خط الهجوم: جرينوود، سانشو، كريستيانو رونالدو.

بينما جاء تشكيل فياريال على النحو التالي:-

في حراسة المرمى:- رولي.

في خط الدفاع:- مورينو - توريس - ألبيول - فويث.

في خط الوسط:- تريغيروس - كابو - باريخو.

في خط الهجوم:- جروينفيلد - ألكاسير - بينو.

أحداث المباراة

نجح اللاعب باكو ألكاسير في إحراز أول أهداف المباراة، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعدما تلقي كرة عرضية رائعة من أرنوت جروينفيلد، ليقابلها ألكاسير بتسديدة قوية داخل شباك الحارس الإسباني دي خيا.

وفي الدقيقة 60، تمكن اللاعب أليكس تيلليس من إحراز هدف التعادل لمانشستر يونايتد، بعدما نفذ برونو فيرنانديز ركلة حرة من الجانب الأيمن، قابلها تيلليس بتسديدة من لمسة واحدة داخل شباك الفريق الإسباني.

وفي الدقيقة 95، نجح أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف قاتل للمان يونايتد، بعدما لعب فريد عرضية مميزة من الجانب الأيسر إلى رونالدو، الذي مرر الكرة إلى جيسي لينجارد المنفرد بالمرمى، ومن ثم أعاد لينجارد الكرة إلى رونالدو الذي سدد الكرة من الزاوية اليمني داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس فياريال معلنًا عن الهدف الثاني للشياطين الحمر.

موقف الفريقين في المجموعة بعد نهاية المباراة

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على فياريال، ليرتفع رصيد المان يونايتد إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما توقف رصيد فياريال عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رونالدو مانشستر يونايتد المان يونايتد فياريال كريستيانو رونالدو اليونايتد دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال التشامبيونزليج التشامبيونز ليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات