9 مايو 2024 06:35 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

إنتاج خام الحديد في الهند يرتفع 41% خلال يناير الماضي

إنتاج خام الحديد
إنتاج خام الحديد

ارتفع إنتاج الهند من خام الحديد بمعدل كبير وسط نمو واضح لإنتاج المعادن الهندية بشكل عام خلال شهر يناير الماضي.

وسجل إنتاج خام الحديد الهندي هو مادة خام رئيسية للصلب، نموًا بنسبة 41% تقريبًا على أساس سنوي في قيمة المبيعات وسط تزايد الطلب على الصلب في البلاد، حيث بلغ إنتاج البلاد 25.2 مليون طن خلال يناير.

ويُظهر تقرير صادر عن مكتب المعلومات الصحفية (PIB) اليوم الأربعاء ونقلته رويترز، أن نيودلهي تمكنت من إنتاج 99.8 مليون طن من الفحم في هذه الفترة على خلفية ارتفاع الطلب على الطاقة.

وقامت الهند، ثاني أكبر مستخدم للفحم في العالم، بتوليد مستوى قياسي من الكهرباء باستخدام الفحم في يناير، حيث أدى ارتفاع طلب الكهرباء من قبل أجهزة تكييف الهواء إلى عدم قيام شركات توليد الطاقة بإجراء تخفيضات كبيرة في استخدام الفحم وأنواع الوقود الأحفوري الأخرى.

وأظهر بيان PIB، أن إنتاج المعادن مثل الماجنسيت - المستخدم في صناعة المطاط الصناعي - نما بنسبة تزيد عن 90%، ومركزات النحاس - المستخدمة في صناعة النحاس المكرر – بنمو نسبته 34%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إنتاج خام الحديد خام الحديد الهند إنتاج الحديد الخام إنتاج الفحم الهندي توليد الطاقة عبر الفحم إنتاج الهند من الفحم الماجنسيت
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات