18 مايو 2024 08:43 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الإسلامي للتنمية ينظم منتدى القطاع الخاص على هامش اجتماعاته خلال أبريل

البنك الإسلامي للتنمية
البنك الإسلامي للتنمية

ينظم مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، بالتزامن مع الاجتماعات السنوية للبنك منتدى القطاع الخاص السنوي الذي سيعقد خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

ويحضر المنتدى، 2000 مشارك من 80 دولة، وأكثر من 15 جلسة وورشة عمل لتوقيع أكثر من 55 من مذكرات التفاهم والاتفاقيات، بفندق إنتركونتيننتال الرياض.

وقال البنك، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية، إن الهدف الرئيسي للمنتدى يتمثل في دعم الأعمال وتوفير منصة فريدة للتواصل وإقامة علاقات تجارية وشراكات مع الممثلين الرئيسيين من مجتمع الأعمال، لتبادل الخبرات ذات الصلة وأفضل الممارسات في الاستثمار والتجارة التي تقدمها الدول الأعضاء، عبر الترويج لمشاريعها أمام المستثمرين المحتملين.

ويسلط المؤتمر الضوء على أنشطة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وخدماتها ومبادراتها في الدول الأعضاء البالغ عددها 57 دولة في مجالات الاستثمار والتجارة والتأمين، بجانب الاستفادة من خبرات البنك، في تعزيز استثمارات القطاع الخاص والتجارة عبر الحدود.

اقرأ أيضاً

ويعمل المنتدى على ربط مجتمعات الأعمال في الدول الأعضاء، عبر فرص التواصل والاجتماعات الموازية بين الشركات، كما سيتضمن المنتدى حفل توزيع جوائز القادة في التجارة والاستثمار والتأمين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الإسلامي للتنمية الرياض الاستثمار التأمين التجارة المستثمرين مجتمع الأعمال علاقات تجارية القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات