الأحد، 26 سبتمبر 2021     15:12
  • 19 صفر 1443

Aswaq Information

  • 26 سبتمبر 2021 15:12

أسواق للمعلومات

: :
: :
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الزمالك يعلن عن إعارة جنش وصبحي

جنش
جنش

أعلن السيد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية أن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق قد تم إعارته إلى فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز هذا الموسم.

رحيل جنش بناءً على قرار من كارتيرون

وأضاف أن قرار رحيل جنش لمدة موسم على سبيل الإعارة، جاء بناء على قرار من باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، الذي أكد عدم حاجته لجهود الحارس الدولي خلال الموسم المقبل.

وكان جنش قد دخل في أزمة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عقب رفضه الجلوس إحتياطيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا، ومغادرته لمعسكر الفريق، وبناء عليه خرج جنش من حسابات كارتيرون خلال مباريات الدوري المتبقية وقتها، كما رفض الفرنسي استمرار الحارس ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

الزمالك يوافق على إعارة محمد صبحي لفيوتشر

كما صرح الأتربي أن الزمالك وافق على إعارة الحارس الشاب محمد صبحي إلى نادي فاركو لمدة موسم على سبيل الإعارة، ليصبح الحارس الثاني الذي يغادر الزمالك في الموسم المقبل، بجانب الحارس الصاعد أحمد نادر السيد الذي تمت إعارته هو الآخر لنادي فيزيلا البرتغالي.

وتابع الأتربي، أن من الطبيعي رحيل جنش ومحمد صبحي عن الفريق، في وجود محمد أبو جبل ومحمد عواد، مؤكدًا انه من غير المنطقي وجود 4 حراس على مستوى عالي في قائمة فريق واحد.

واختتم حديثه بأن قرار الموافقة على رحيل الثنائي جاء من أجل إعطائهم فرصة للظهور بشكل أكبر خلال الموسم الجديد، مشيرًا بأن الحارسين على مستوى عالي وسيعودان للزمالك الموسم المقبل.

جنش يودع جماهير الزمالك بهذه الرسالة

ونشر محمود عبد الرحيم "جنش" عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "‘إنستجرام" رسالة إلى جمهور نادي الزمالك كتب فيها: "اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناء على قرار الإدارة والمدير الفني".

الجدير بالذكر أن الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" إنضم للزمالك في صيف 2011، ونجح في التتويج بـ 10 بطولات مع القلعة البيضاء بواقع 2 بطولة دوري عام، و 5 بطولات كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المصري، وبطولة كأس السوبر المصري السعودي، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك جنش صبحي فيوتشر فاركو كارتيرون

استطلاع الرأي