الأحد، 26 سبتمبر 2021     14:47
  • 19 صفر 1443

Aswaq Information

  • 26 سبتمبر 2021 14:47

أسواق للمعلومات

: :
: :
بورصة الملاعب

الزمالك: لم نفاوض عبد الله السعيد والنقاز صفقة ناجحة!

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد السيد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس أن الزمالك لم يتفاوض مع بيراميدز من أجل ضم اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، وأشار أن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة قام فقط بالتواصل مع مسئولي بيراميدز من أجل سؤالهم عن رغبة عبد الله السعيد في الإنتقال لنادي الزمالك.

الأتربي: عبد الله السعيد لاعب كبير ولكن لم نتفاوض مع بيراميدز لضمه

وأضاف أن عبد الله السعيد لاعب كبير وإضافة لأي فريق، وأن بيراميدز له كامل الحق في تحديد مصير اللاعب سواء بالموافقة على بيعه أم لا، مؤكدًا أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات رسمية مع النادي السماوي لشراء اللاعب، ومشيرًا إلى أن الزمالك يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل.

الأتربي: صفقة النقاز نجاح كبير لإدارة الزمالك

وبالحديث عن صفقة حمدي النقاز، صرح الأتربي أن التعاقد مع اللاعب التونسي مكسب كبير للقلعة البيضاء ونجاح كبير لإدارة الزمالك، وأضاف أن الزمالك قام بتسوية مستحقات اللاعب المتأخرة البالغة مليون و350 ألف دولار في مقابل تنازل اللاعب عن شكواه وعودته صفوق الفريق، وهو ما نعتبره إنجاز يحسب للجنة الحالية.

موقف المثلوثي بعد التعاقد مع النقاز

وبسؤاله عن موقف حمزة المثلوثي الذي يتواجد بجانب النقاز في نفس المركز، قال الأتربي أن المثلوثي لاعب كبير وقدم مستويات رائعة في المباريات الأخيرة، وكذلك النقاز لاعب كبير، والمنافسة بينهم ستكون في صالح الفريق بكل تأكيد، وسيختار الجهاز الفني اللاعب الأكثر جاهزية للمشاركة في المباريات.

وعن إمكانية إعارة أحد الظهيرين إلى فريق آخر، قال الأتربي أن الجهاز الفني وحده من يقرر ذلك الأمر.

وكان الزمالك قد أعلن ظهر اليوم -عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي- عودة لاعبه السابق حمدي النقاز، في صفقة إنتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع فريق الترجي الرياضي التونسي.

وأشار الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك أن عودة اللاعب حمدي النقاز جاءت بناء على رغبة بارتيس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدًا أن التعاقد مع النقاز لا يعني رحيل التونسي الآخر حمزة المثلوثي ظهير الفريق الأساسي في المباريات الأخيرة.

عبد الله السعيد الزمالك النقاز المثلوثي الأتربي

استطلاع الرأي