18 مايو 2024 23:42 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لحمة عيد الأضحى بأسعار مخفضة.. اعرف منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022

منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022
منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022

منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022.. تصدرت تلك الكلمات الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي خلال الساعات الماضية، وذلك تزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022

ومن المعروف أنه خلال تلك الأيام المباركة، يبحث الكثير من المواطنين عن الأماكن التي يمكن من خلالها شراء الأضاحي واللحوم البلدي المرعى بأفضل الأسعار، وبالتالي تتنوع أماكن بيع اللحوم في مصر حيث هناك صكوك أضاحي وزارة الأوقاف والجمعيات الخيرية، وكذلك منافذ وزارة الزراعة.

أسعار اللحوم والأضاحي في المنافذ

وتعتبر منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022، هي التي توفر لحوم بلدي واضاحي بلدي بأسعار مخفضة عن الأسواق، قبل أيام قليلة من حلول عيد الاضحى المبارك يكثر البحث عبر محرك «جوجل» عن أسعار اللحوم والأضاحي في المنافذ التابعة لوزارة الزراعة وكذلك أماكن تلك المنافذ التي يمكن الشراء منها.

وخلال السطور التالية، ترصد بوابة أسواق للمعلومات منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022، والتي جاءت على النحو التالي:

منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022

ويمكن لأي مواطن الحجز في مديريات هيئة الإصلاح الزراعي، أو المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف بالبحوث الزراعية في الجيزة، ويمكنه أيضاً الحجز من خلال أفرع المركز في كل من محافظات الشرقية، والفيوم والشرقية والمنوفية، والجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية، التابعة للإصلاح الزراعي.

وكانت وزارة الزراعة قد سبق لها وأعلنت عن تقديم مختلف أنواع الأضاحي وبأسعار أقل من السوق حيث يمكن لأي مواطن الحصول على الأضاحي التي تريد سواء عجول أو خراف أو بقر وغيرها وبأسعار أقل من أضاحي السوق .

وعن منافذ وزارة الزراعة فيبلغ عددها 187 منفذ منتشرين في كافة أنحاء الجمهورية ويمكنك استلام الأضاحي من خلال المنافذ الآتية:

  1. بمحافظة القاهرة الكبري يمكن استلام الأضحية من منفذ وزارة الزراعة الكائن بالدقي.
  2. وبالجيزة فيمكن استلام الأضحية من مقر كلية الزراعة بالجيزة، أو مروعة صفط.
  3. يمكن استلام الأضاحي من منفذ جزيرة الشعير أو مشتل قها وذلك بمحافظة القليوبية.
  4. وبمحافظة كفر الشيخ يمكن الاستلام من مزارع وزارة الزراعة.
  5. وبمحافظة الشرقية يمكن أن تستلم أضحيتك من مزارع وزارة الزراعة.
  6. وبمزرعة جزيرة شندويل فهى منفذ وزارة الزراعة بمحافظة سوهاج.
  7. كذلك مزرعة البوصيلي بمحافظة البحيرة.
  8. وأيضًا مزرعة طامية بمحافظة الفيوم.
  9. ويمكن استلام الأضحية كذلك من مزرعة المطاعنة بمحافظة قنا.
  10. ومحطات البحوث و مزرعة النظم الزراعية بمحافظة الإسماعيلية.

أسعار لحوم الأضاحي 2022

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد كمال، المتحدث الرسمي ‏للوزارة، قد كشف في تصريحات له، عن أسعار لحوم الأضاحي 2022، مؤكدًا أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، وجه بتخفيض سعر اللحوم البرازيلي المجمدة ‏من 90 جنيهًا إلى 85 جنيهًا، وأشار إلى أن اللحوم السوداني ‏الطازجة تباع بالمجمعات الاستهلاكية بـ 115 جنيهًا.

وأوضح أن المجمعات ‏الاستهلاكية سوف تعمل في أول وثاني وثالث أيام العيد، بالإضافة إلى ‏يوم وقفة عرفات، مضيفًا إلى أن توجيهات الوزير، للشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية هي ضخ كميات كبيرة أيضا من السلع الأخرى ‏بالمجمعات الاستهلاكية وبنفس التخفيضات السابقة التي تصل إلى ‏‏%25.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
منافذ وزارة الزراعة لبيع الأضاحي 2022 أماكن بيع عجول وزارة الزراعة 2022 أماكن بيع خرفان القوات المسلحة 2022 عيد الأضحى منافذ بيع وزارة الزراعة بالاسكندرية 2022 منافذ بيع القوات المسلحة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات