3 مايو 2024 18:35 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«إينرجي فيولز» تعلن إكمال بيع ممتلكاتها الأمريكية من اليورانيوم لـ«إينكور»

شركة منتجة لليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة
شركة منتجة لليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة

أعلنت شركة إينرجي فيولز، المنتجة لليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة (REE)، إكمالها صفقة بقيمة 120 مليون دولار لبيع ثلاث شركات مملوكةلها بالكامل، تتحكم في ممتلكات اليورانيوم في موقع ألترا ميسا (ISR) في تكساس، إلى مطور اليورانيوم إينكور إينرجي، حسبما نشرت Mining Technology.

وتستخدم شركة إينرجي فيولز، عائدات الصفقة لدعم أنشطتها التجارية في مجال اليورانيوم والفاناديوم والأرض النادرة، حتى عام 2024، حيث يتكون المقابل من دفعة نقدية بقيمة 60 مليون دولار عند الإغلاق و60 مليون دولار المتبقية في سند مضمون قابل للتحويل مستحق الدفع بعد عامين من اكتمال الصفقة.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إينرجي فيولز، مارك إس تشالمرز: "نعتبر أعمالنا في مجال الطاقة المتجددة مُكملة لأعمالنا الرئيسية في مجال اليورانيوم، في حين يمكننا استخدام منشآتنا الحالية لاستخراج اليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة من المونازيت، وزيادة إنتاج اليورانيوم يسمح لنا بجني الأرباح من العديد من السلع".

أسواق للمعلومات مصر 2030
طاقة ومعادن اليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة أنشطة التجارية في مجال اليورانيوم والفاناديوم شركة إينرجي فيولز استخراج اليورانيوم والعناصر الأرضية النادرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات