28 أبريل 2024 01:53 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أخبار الموانئ والشحن

شركة «ADSB» الرائدة في التكنولوجيا والدفاع بالإمارات تتطلع للتوسع عالميًا

شركة أبوظبي لبناء السفن
شركة أبوظبي لبناء السفن

تتطلع شركة أبوظبي لبناء السفن "ADSB"، توقيع صفقات بيع بمليارات الدراهم ـ خلال العامين المقبلين ـ كجزء من خطتها التوسعية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة «ADSB» لبناء السفن، هي جزء من مجموعة شركات "الدفاع إيدج"، الإماراتية، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع؛ والتي تصنع "الطرادات، وسفن الدوريات البحرية، وزوارق الدوريات السريعة، ومجموعة متنوعة شاملة من الخدمات مثل: صيانة السفن وإصلاحها وتجديدها وترقيتها وتحويلها".

وعلى هامش معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (Idex) سابقًا، وقعت الشركة أكثر من 8 مليارات درهم (2.17 مليار دولار) صفقات بيع ـ وفقا لما جاء في صحيفة The National، اليوم الإثنين.

وأشار ديفيد ماسي، الرئيس التنفيذي لشركة ADSB، أن الشركة تتطلع إلى الاستمرار في توقيع أعمال جديدة رئيسية في السنوات المقبلة، سواء للمستهلكين المحليين أو في إفريقيا وآسيا.

جدير بالذكر، أن الشركة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وقعت، اليوم، اتفاقًا بقيمة مليار يورو (1.06 مليار دولار)؛ لبيع ثلاث "طرادات" بطول 71 مترًا، وسفن أخرى للبحرية الأنجولية، كما تزود الشركة أنجولا بطرادات BR71 MKII، المزودة بأنظمة "رادار 3D والحرب الإلكترونية والاتصالات الآمنة، ومدفع رئيسي عيار 76 مم، وأنظمة صواريخ أرض-أرض، وأرض-جو".

أسواق للمعلومات مصر 2030
أخبار الموانئ والشحن أسواق عربية أبوظبي لبناء السفن شركات الدفاع إيدج مؤتمر الدفاع الدولي سوق أبوظبي للأوراق المالية البحرية الأنغولية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات